تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

​​​​​​

Public News مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر تدعم مركز إرادة ب 200 ألف درهم

تاريخ الخبر: July 21, 2019
مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر تدعم مركز إرادة ب 200 ألف درهم

قدمت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر شيكاً بقيمة 200 ألف درهم لمركز إرادة للعلاج والتأهيل وذلك بهدف مساعدة المركز على تطوير أقسامه ومعداته بما يحقق الرعاية لمنتسبي المركز ويحافظ على صحتهم وسلامتهم، ويمنحهم حق العودة لممارسة حياتهم الطبيعية.

حيث قام سعادة علي المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، بزيارة مركز إرادة، وكان في استقباله سعادة الدكتور محمد فائق، المدير التنفيذي للمركز ورافق الأمين العام كلاً من السيد عمر كلندر، مدير إدارة تنمية الوقف والسيد محمد الكمزاري، رئيس قسم العلاقات العامة والتسويق في المؤسسة. والذي بدوره قدم شرحًا وافيًا لأهداف المركز ورؤيتها واستراتيجيتها.

وبهذا الخصوص، قال سعادة علي المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر: "نحرص في مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر على المشاركة في دعم الجهات المحلية الحريصة على تقديم خدمات الوقاية والتحصين من الإدمان في المجتمع من الآفات التي قد تمسه من إدمان وغيرها في إطار المسؤولية المجتمعية وإسهامًا منا في التكافل الاجتماعي والتواصل مع كافة شرائح المجتمع".

 

وتسعى مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر منذ انطلاقتها عام 2004 إلى رعاية القُصّر وتأهيلهم والعناية بتعليمهم وتمكينهم اجتماعياً وإثمار أموالهم. كما تعمل على نشر ثقافة الوقف وتنميته وتعزيز الابتكار فيه وتوسيع استخداماته ومصارفه لتشمل أوسع شريحة من المستفيدين، فضلاً عن فتح الباب أمام مساهمة المزيد من الواقفين والمتبرعين وفق مبدأ الوقف للجميع الذي تتبناه دولة الإمارات.

مؤشر السعادة