تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

​​​​​​

Public News وفد الأوقاف وشؤون القصّر يزور منشآت إكسبو 2020

تاريخ الخبر: March 26, 2019
وفد الأوقاف وشؤون القصّر يزور منشآت إكسبو 2020

زار وفد من مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر بدبي منشآت إكسبو 2020 للاطلاع على أحدث مستجدات المشروع العملاق وبرامجه العالمية وبحث أفضل آليات التعاون المشترك بين الجانبين ومناقشة سبل مشاركة المؤسسة في فعاليات الحدث الدولي الذي ينطلق العام المقبل.

وضم الوفد سعادة علي المطوّع الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر بدبي وسعادة خالد آل ثاني نائب الأمين العام للمؤسسة وعدد من قيادات المؤسسة، حيث استقبلهم نجيب العلي، المدير التنفيذي لمكتب إكسبو 2020 دبي.

وبحث الجانبان فرص وآفاق التعاون المتاحة فيما بينهما خلال الفعالية العالمية التي تشارك فيها أكثر من 190 دولة من مختلف أنحاء العالم لما فيه ترسيخ مكانة دبي ودولة الإمارات كوجهة عالمية لتواصل العقول وصنع المستقبل، وتعزيز الإبداع والابتكار والشراكة على مستوى العالم، واستشراف الفرص المستقبلية لخدمة المجتمعات الإنسانية بشكل مبتكر ذكي ومستدام.

كما أطلع وفد المؤسسة من المدير التنفيذي لمكتب إكسبو 2020 دبي على حجم الإنجاز في الموقع الذي سينتهي العمل بمبانيه الرئيسية بنهاية العام الحالي.

بدوره عرض فريق عمل مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر مجموعة اقتراحات لمشاريع وقفية مبتكرة تدعم رسالة إكسبو 2020 الإنسانية لعالم أفضل وأكثر استدامة وتسهم في التعريف بثقافة الوقف عالمياً ودورها الإنساني في دعم تمكين المجتمعات البشرية وتوفير شبكة أمان للمستقبل.

كما عرض الوفد مبادرات مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة الذي أصبح ضمن إدارة مؤسسة الأوقاف وشؤون القُصّر والمندرج تحت مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وشرح دوره في تطوير المصارف الوقفية وتوسيع آفاقها في خدمة المجتمعات الإنسانية.

مؤشر السعادة