تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

​​​​​​

Public News الأوقاف وشؤون القصر ترفع السارية احتفالا بيوم العلم

آخر تعديل: November 01, 2018
الأوقاف وشؤون القصر ترفع السارية احتفالا بيوم العلم

احتفلت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بيوم العلم والذي يصادف الثالث من نوفمبر ألا وهو ذكرى تولي سمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان، رئيس الدولة رعاه الله. وفي هذه المناسبة قام سعادة علي المطوع، الأمين العام للمؤسسة، بجمع رؤساء الأقسام والموظفين وجميع العاملين في المؤسسة للأحتفال بهذا اليوم ورفع العلم على مبنى المؤسسة تعبيرا عن الولاء والإنتماء للوطن والقيادة الرشيدة التي تعمل بلا هوادة للتقدم والإرتقاء بدولة الإمارات حتى تصبح من أكثر الدول تقدما وذلك من خلال تمكيمن المواطنين في جميع المجالات.

وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بتتويج ذكرى تولي الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل مكتوم، رئيس الدولة رعاه الله، بأن يجعله يوم العلم الوطني والذي يرمز لسيادة الدولة وتوحيدها ويحتفي بالأسس التي زرعها الآباء ليذكر جميع أبناء الإمارات قيادة وشعبا بقديسية العلم وما يحتويه من رموز ومعاني تدل على الوحدة والسلام والتعايش والتسامح والاستقرار.

وفي هذه المناسبة قال سعادة علي المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر: "هذا التماسك الذي يتحلى به جميع المواطنون ظاهر في كل مجالات الحياة وهو محرك التقدم التي أصبحت عليه الدولة اجتماعيا واقتصاديا لتمثل للعالم نموذجا يحتذى به. وحتى الآن، ومع مرور السنين، مازالت مؤسسات الدولة وجهاتها الحكومية تتمثل بالأسس الأولية التي قامت عليها الدولة والمقتصرة بكلمة "الاتحاد" والتي تشجع كل الجهات على العمل يدا بيد لتحقيق أسمى الرؤى التي وضعها الآباء لأبناء الدولة. فهنيئا لنا الوطن الآمن والشعب المتماسك والعالم الخفاق عاليا."

مؤشر السعادة