تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

​​

Public News للعام السادس على التوالي مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر تنظم ملتقى عيال زايد

February 06, 2018
للعام السادس على التوالي مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر تنظم ملتقى عيال زايد

بحضور الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة المكتوم نظمت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر بدبي، مؤخراً، فعالية اجتماعية تحت عنوان" ملتقى عيال زايد، في مزرعة سليمان السويدي في منطقة الخوانيج في دبي، وحضرها أكثر من 100 قاصر مع أسرهم وعدد من موظفي المؤسسة، إضافة إلى ممثلين عن الشركاء الاستراتيجيين ورعاة الفعالية.

ويعتبر الملتقى من الفعاليات  التي تنظمها المؤسسة سنوياً، بهدف تعزيز التلاحم الأسري بين المؤسسة وعائلات القصر وبين الحاضنات والقصّر انطلاقاً من رسالتها التربوية والإنسانية والاجتماعية.

ويتخذ ملتقى عيال زايد هذا العام معنى أكبر لأنه يقام في عام زايد، فيشكل مناسبة لاستذكار قيم الأب المؤسس المغفور له زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وتجديد الولاء لمنظومة الأخلاق التي بناها لتكون قدوة للأجيال الجديدة. كما أتاح الملتقى الذي جمع أعماراً مختلفة على تبادل الأفكار حول كيفية استكمال إرث زايد، والتمسك بأنبل القضايا الإنسانية من أجل أن يبقى المجتمع الإماراتي متماسكاً وموحداً على قيم الرأفة والتسامح والتلاحم الأسري.

وساهم الملتقى في تحقيق المزيد من التلاحم والتعاون بين أفراد المجتمع، كما أتاح للقصّر فرصة المساهمة في العديد من الفعاليات الخارجية والتي من شأنها أن تضفي نوع من المرح والألفة والسعادة بينهم ومنحهم فرصة التعارف على عدد من الأطفال الآخرين.

​​​

مؤشر السعادة