تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

​​

Endowment Service أكثر من مليون درهم من مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر لمؤسسة تراحم الخيرية

آخر تعديل: October 31, 2017
أكثر من مليون درهم من مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر لمؤسسة تراحم الخيرية

قدمت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر بدبي، مؤخراً، دعماً إنسانياً بقيمة 1,200,000 درهم إلى مؤسسة تراحم الخيرية لتخفيف معاناة الغارمين والمتعثرين والفقراء وتلبية احتياجاتهم المــادية والاجتماعية.
وتم صرف هذا المبلغ من المصارف الوقفية بالمؤسسة وأموال الزكاة وذلك عن طريق لجنة العمل الخيري المشرفة على المساعدات الخيرية والسنوية للمؤسسة والتي أنشئت لمساعدة ودعم الحالات الإنسانية. 
ويأتي هذا التبرع بموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين ، لتفعيل مسيرة التعاون المتميز بما يدعم كافة الفئات المحتاجة في إمارة دبي.
قدم سعادة طيب عبد الرحمن الريس، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، الشيك إلى سعادة أمين يوسف الخاجة، المدير العام وعضو مجلس إدارة مؤسسة تراحم الخيرية، في مقر مؤسسة الأوقاف بدبي. 
وبهذه المناسبة صرح سعادة طيب الريس: "يشكل العمل الخيري أهم سمات المجتمعات المتطورة وأهم عوامل التنمية، ونحن حريصون على تعزيز قيم التكافل، والمساهمة في دعم مسيرة الإمارات نحو تحقيق أهدافها الاستراتيجية لعام 2021 ونحن من أفضل دول العالم من حيث التماسك الاجتماعي والرفاه والأمان والاستدامة بكل أبعادها. "
وسيساهم هذا المبلغ في سداد بعض التزامات الغارمين والمتعثرين، من أصحاب الحالات الإنسانية المسجلة لدى مؤسسة تراحم الخيرية، وفق الشروط الخاصة بالمصرف الوقفي التي حددها الواقفون وأموال الزكاة مما سيساهم في تعزيز روح التكافل الإنساني والأمن المجتمعي. 


مؤشر السعادة